القائمة الرئيسة
Visits since Feb. 2014
11519944
Exclusive News
Judi bandarqq terpercaya The reopening of the National Museum in Damascus Thwart attempts to smuggle antiquities into Jordan Discovery of a cave in Marmarita Visit of a delegation from DGAM to the ancient city of Bosra Expert of UNESCO visit to examine the implementation of the Hague Convention for the Protection of Cultural Property in the Event of Armed Conflict.

المزيد ... More

أعمال الترميم للمنحوتات الحجرية التدمرية
16/08/2018 - عدد القراءات : 1415

يتابع فريق من خبراء الترميم في المديرية العامة للأثار والمتاحف أعمال الترميم للمنحوتات الحجرية التدمرية التي تم نقلها إلى دمشق.

ويقوم الخبراء بتنفيذ هذه الأعمال وفق لأحدث المنهجيات والمعايير العلمية المتبعة عالمياً وباستخدام مواد ومعدات وأجهزة حديثة تم استقدام الكثير منها من خارج القطر.

وكان الخبراء السوريين بالتعاون مع نظرائهم البولونيين قد انجزوا في العام الماضي ترميم منحوتة اسد اللات الشهيرة والمعروضة في المتحف الوطني بدمشق.

وسيكون بوسع زوار المتحف الوطني قريباً مع أعادة افتتاح قاعات المتحف مشاهدة أعمال الترميم التي ينفذها الخبراء لهذه المنحوتات التدميرية بشكل مباشر.






 طباعة طباعة أرسل إلى صديق أرسل إلى صديق

الخبر اليقين
تقييم الاضرار التي اصابت موقع ماري الاثري انهيار في احد البيوت بدمشق القديمة تقرير عن الحريق في العقار /174/ مأذنة الشحم تقرير اولي عن الحريق في العقار /148/ عمارة جوانية بدمشق القديمة التعديات في قرى جبل الزاوية بمحافظة ادلب موقع باقرحا في جبل باريشا بمحافظة ادلب، يتعرض للتخريب

المزيد ... More

عدد الزيارات من شباط 2014
11519943
مواضيع جديدة
مصادرة المئات من القطع الأثرية في محافظة درعا صدور المجلد الرابع من موسوعة الاثار في سورية اختتام ورشة العمل حول الاستراتيجية الوطنية لإعادة إعمار مدينة حلب القديمة ورشة عمل الاستراتيجية الوطنية لإعادة إعمار مدينة حلب القديمة

المزيد ... More