تكريم الدكتور أحمد فرزت طرقجي في المديرية العامة للآثار والمتاحف11/09/2019 - عدد القراءات : 853


بحضور عدد كبير من العاملين في المديرية العامة للآثار والمتاحف تمّ في القاعة الشامية في المتحف الوطني بدمشق الاحتفال بتكريم الدكتور أحمد فرزت طرقجي مدير التنقيب والدراسات الأثرية في المديرية بمناسبة انتهاء خدمته  الوظيفية التي دامت مدة 34 سنة قضاها في أعمال التنقيب والبحث الأثري والعلمي .

وقد استهل الدكتور محمود حمود المدير العام للآثار والمتاحف الاحتفال بكلمة أشاد فيها بالخصال الحميدة التي يتحلى بها الدكتور طرقجي وبمسيرته الحياتية والمهنية التي اتسمت بالجديّة والعطاء والتفاني بالعمل لخدمة الوطن .وأكّد على أهمية تعزيز قيم الوفاء والإخلاص بين جميع الزملاء العاملين في المؤسسة.

كما ألقى الأستاذ أيمن سليمان مدير الشؤون القانونية كلمة أصدقاء الدكتور طرقجي أشاد فيها بالمسيرة الطويلة التي اتسمت بكرم العطاء والنبل.

واختتم الحفل بكلمة وداعية للمكرم الأستاذ أحمد طرقجي تحدث فيها عن مسيرته الوظيفية التي حرص فيها على تجسيد قيم الوفاء للعمل والأصدقاء التي مضت سريعاً تاركة في نفسه الأثر العميق والمشاعر الجميلة. وشكر المدير العام والعاملين في المديرية العامة للآثار والمتاحف لهذه اللفتة الكريمة خاتماً حديثه بعبارة  "أن المديرية لا تنسى أبناءها الأوفياء المخلصين".



المصدر:
http://dgam.gov.sy/index.php?d=177&id=2512

Copyright © 2007, All rights reserved - Powered by Platinum Inc